تستطيع إدارة حسابك على Spotify بسهولة.

معلوماتك وبيانات الدفع والخصوصية جميعها متوفرة في مكان واحد.

إرشادات حول صور المستخدم في الصفحة الشخصية وقوائم الأغاني

يمكنك تخصيص Spotify بإنشاء أغلفة قوائم الأغاني ووصفها وبتحميل صورة صفحتك الشخصية الخاصة.

ومع ذلك، سيجرى إزالة المحتوى الذي ينتهك قواعد منصة Spotify.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك تحميل أي صور تنتهك حقوق الطبع والنشر، أو العلامات التجارية، أو حقوق الصور الشخصية، وهي كالتالي:

  • حقوق النشر - في معظم البلدان والمناطق، توجد قوانين لحقوق النشر تهدف إلى حماية الأعمال والإبداعات الأصلية للأشخاص (الكتب والموسيقى والأعمال الفنية وما إلى ذلك). ولا تحمي حقوق النشر بشكل عام الأفكار أو الحقائق، ولكنها في بعض الحالات تحمي الكلمات أو الصور الأصلية المُستخدمة للتعبير عن فكرة. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول قوانين حقوق النشر السارية في كل بلد أو منطقة، يرجى الرجوع إلى الدليل العالمي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO).
  • العلامة التجارية - العلامة التجارية كلمة أو شعار أو رمز أو تصميم (الشعار، اسم العلامة التجارية/الشركة) يميز المنتجات/الخدمات التي يقدمها كيان واحد عن تلك الموجودة لدى أي كيان آخر. بشكل عام، إن الغرض من قوانين العلامات التجارية هو منع ارتباك المستهلك بشأن مصدر الطرف الذي يقدم الخدمة.
  • الصورة الشخصية - تحمي حقوق الشخصية، أو حق الدعاية، الفرد من الاستخدام العام أو التجاري غير المصرح به لاسمه أو صورته أو شخصيته أو هويته. وبصفة أساسية، لا تنشر صورة لشخص دون موافقته.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟