تستطيع إدارة حسابك على Spotify بسهولة.

معلوماتك وبيانات الدفع والخصوصية جميعها متوفرة في مكان واحد.

الإجراءات ذات الصلة بالمحتوى

ما الإجراءات الممكن اتخاذها بشأن المحتوى؟

هناك مجموعة متنوعة من الإجراءات التي قد تتخذها Spotify بشأن المحتوى الذي ينتهك قواعد المنصة أو القوانين المعمول بها، أو المحتوى الذي قد يتضمن مواضيع حساسة. تتضمن هذه الإجراءات: إزالة المحتوى و/أو تقييد إمكانية اكتشافه و/أو تقييد إمكانية تحقيق الربح منه و/أو تضمين نبذة توضيحية عنه.

نأخذ في الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل عند تحديد الإجراءات التي يجب اتخاذها، مثل السياق وراء موضوع معين أو حدث جارٍ، وشدة و/أو تكرار الانتهاكات التي تمت ملاحظتها ضمن عملية المراجعة التي نجريها. نستفيد من مجموعة متنوعة من إجراءات الكشف الخوارزمية والبشرية للمساعدة في تحديد المحتوى الذي قد يتطلب منا اتخاذ إجراء، ويتضمن ذلك بلاغات المستخدمين عن المحتوى. قد تؤدي أي إساءة استخدام لعملياتنا، بما في ذلك البلاغات التي تستهدف المحتوى أو المستخدم نفسه، إلى تقييد إمكانية إرسالك للطلبات في المستقبل.

إزالة المحتوى

قد تتم إزالة المحتوى من Spotify إذا كان ينتهك قواعد المنصة.

إزالة حساب

ينتج عن المخالفات المتكررة و/أو الشنيعة لقواعد المنصة تعليق الحساب أو إنهاؤه أو كلاهما. لاحِظ أن هذا قد يشمل أيضاً جميع حسابات Spotify ذات الصلة والتابعة التي قد يمتلكها مُنشئ المحتوى.

حظر اكتشاف المحتوى

في الحالات التي يوشك فيها المحتوى على الانتهاك ولكنه لا يصل إلى حد الإزالة بموجب قواعد المنصة، قد نتخذ خطوات لتقييد انتشاره. على الرغم من أن المحتوى سيظل متاحاً على Spotify، فقد يتعرض لأي مما يلي:

  • عدم الأهلية للترويج على المنصة
  • تقليل الظهور ضمن الاقتراحات
  • انخفاض التصنيف ضمن نتائج البحث
  • الاستبعاد من بعض ميزات منتجات Spotify

غالباً ما تزداد احتمالية انتشار المحتوى الضار عبر الإنترنت خلال فترات تزايد المخاطر، على سبيل المثال، أثناء الانتخابات أو الصراعات العنيفة أو الأحداث التي ينتج عنها إصابات جماعية. وإدراكاً لذلك، قد تتخذ Spotify خطوات إضافية أثناء مثل هذه الأحداث، مثل تقييد انتشار أنواع محدَّدة من المحتوى و/أو تسليط الضوء على موارد موثوق بها في الوقت المناسب.

حظر تحقيق الربح مقابل المحتوى من جانب Spotify

لا يتأهل كل المحتوى لتحقيق الربح على Spotify. بالإضافة إلى قواعد المنصة، ستتم مراجعة المحتوى المراد تحقيق الربح منه استناداً إلى سياسات تحقيق الربح.

تضمين نبذة عن المحتوى

عند الحاجة إلى توضيح السياق حول موضوع معين، يمكن إضافة نبذة توضيحية للمحتوى لتقديم المعلومات ذات الصلة و/أو لربط المستخدمين بموارد موثوق بها في الوقت المناسب.

تقييد المحتوى في بلد أو منطقة محدَّدة

تُعد منصة Spotify مجتمعاً عالمياً وتحترم قوانين البلدان التي تكون متاحة فيها. يجب على المستخدمين الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها. قد يظل المحتوى الذي لا ينتهك قواعد منصة Spotify مقيَّداً في البلدان أو المناطق التي يتبيَّن فيها انتهاكه للقوانين المحلية.

الطعون

سنستمر في تعزيز إمكانيات تقديم الطعون والخيارات المتاحة لذلك، والتي تختلف حسب الموقع.

إذا كان محل إقامتك في منطقة الاتحاد الأوروبي، وكان لديك اعتراض على إجراء تنفيذي تم اتخاذه بشأن المحتوى الخاص بك أو استجابة لبلاغ قدمته عن محتوى، يرجى التحقق من الإشعار الذي ترسله لك Spotify لمعرفة الخطوات التالية.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟